الخدمات

نواصل خدمة وطننا من خلال توفير خدمات متكاملة وعالية الجودة لدعم مسيرة النمو والازدهار في المملكة، إلى جانب تدريب الشباب السعودي وتأهيلهم للنهوض بدورهم المنشود في صناعة المستقبل.

نسعى بكل قوة لتلبية احتياجات وطننا

تقدم شركة الجفالي خدمات متكاملة وذات جودة رفيعة تساهم في النهوض بالمملكة اجتماعياً واقتصادياً منذ أوائل السبعينيات الميلادية. وقد بدأت مسيرتنا بتقديم خدمات المقاولات لقطاع النفط والغاز، ونتوجه حالياً لتوسيع نطاق شراكاتنا لتشمل قطاعي التأمين والتدريب – مع خطط مستقبلية للتوسع في مجال خدمات جودة المعيشة وتحسين نمط الحياة.

شركاتنا

توفر شركاتنا حلول التأمين للأفراد والشركات في العديد من قطاعات الأعمال، وتوفر لعملائنا خدمة عالمية المستوى وتغطية تأمينية للمخاطر تقوم على حلول مبتكرة وعملية.

الوطنية للتأمين

تقدم الشركة الوطنية للتأمين مجموعة شاملة من المنتجات التأمينية عالية الجودة تشمل تأمين المركبات وتأمين الحوادث المتنوعة والإصابات وتأمين النقل البحري وتأمين منافع الموظفين وتأمين الممتلكات والسفر.

تؤمن الوطنية للتأمين بأن خدمة العملاء أهم مقومات نجاح الشركة التي يقودها فريق يضم أكثر من 200 موظف مؤهلين تأهيلاً رفيعاً ويتمتعون بخبرة قوية ويقدمون خدمة عملاء عالمية المستوى لجميع عملائنا.

الوطنية للتأمين

تقدم الشركة الوطنية للتأمين مجموعة شاملة من المنتجات التأمينية عالية الجودة تشمل تأمين المركبات وتأمين الحوادث المتنوعة والإصابات وتأمين النقل البحري وتأمين منافع الموظفين وتأمين الممتلكات والسفر.

تؤمن الوطنية للتأمين بأن خدمة العملاء أهم مقومات نجاح الشركة التي يقودها فريق يضم أكثر من 200 موظف مؤهلين تأهيلاً رفيعاً ويتمتعون بخبرة قوية ويقدمون خدمة عملاء عالمية المستوى لجميع عملائنا.

سنك للتأمين

تقدم شركة التأمين الوطنية السعودية (سنك) خدمات التأمين على الممتلكات والتأمين البحري وتأمين المركبات والتأمين الهندسي وتأمين منشآت وأنشطة قطاع الطاقة والتأمين على الحياة والتأمين الطبي لمجموعة واسعة من العملاء ولديها القدرة على توفير حلول متكاملة لكافة المشاريع بغض النظر عن حجمها.

وقد شاركنا بالفعل في توفير التغطية التأمينية لعدد من مشاريع البنية التحتية الحكومية في المنطقة. وتتمثل رؤيتنا في تمكين الأفراد والشركات من خلال توفير تغطية تأمينية موثوقة للمخاطر عبر مجموعة من أكثر الحلول ابتكاراً وفاعلية، مع لمسة إنسانية.

سنك للتأمين

تقدم شركة التأمين الوطنية السعودية (سنك) خدمات التأمين على الممتلكات والتأمين البحري وتأمين المركبات والتأمين الهندسي وتأمين منشآت وأنشطة قطاع الطاقة والتأمين على الحياة والتأمين الطبي لمجموعة واسعة من العملاء ولديها القدرة على توفير حلول متكاملة لكافة المشاريع بغض النظر عن حجمها.

وقد شاركنا بالفعل في توفير التغطية التأمينية لعدد من مشاريع البنية التحتية الحكومية في المنطقة. وتتمثل رؤيتنا في تمكين الأفراد والشركات من خلال توفير تغطية تأمينية موثوقة للمخاطر عبر مجموعة من أكثر الحلول ابتكاراً وفاعلية، مع لمسة إنسانية.

مركز الجفالي للتدريب

يعمل مركز الجفالي للتدريب بالتعاون مع العديد من شركاء شركة الجفالي، وهو مركز تعليمي غير هادف للربح يقدم دورات تدريبية فنية على مختلف الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال اللحام وما يتصل بها من مهارات لتأهيل الشباب السعودي للمساهمة الفاعلة في مسيرة نمو المملكة وازدهارها.

ومساهمةً منا في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، فإننا نخطط لتوسيع مركز التدريب وبناء منشأة جديدة بطاقة استيعابية أكبر لتشجيع الطلاب على الانضمام إلينا من جميع أنحاء المملكة. حيث نسعى لتدريب 350 طالب سنوياً في أكثر من تخصص تحت سقف واحد، بمجموع 700 متدرب كل عام في مختلف التخصصات.

مركز الجفالي للتدريب

يعمل مركز الجفالي للتدريب بالتعاون مع العديد من شركاء شركة الجفالي، وهو مركز تعليمي غير هادف للربح يقدم دورات تدريبية فنية على مختلف الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال اللحام وما يتصل بها من مهارات لتأهيل الشباب السعودي للمساهمة الفاعلة في مسيرة نمو المملكة وازدهارها.

ومساهمةً منا في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، فإننا نخطط لتوسيع مركز التدريب وبناء منشأة جديدة بطاقة استيعابية أكبر لتشجيع الطلاب على الانضمام إلينا من جميع أنحاء المملكة. حيث نسعى لتدريب 350 طالب سنوياً في أكثر من تخصص تحت سقف واحد، بمجموع 700 متدرب كل عام في مختلف التخصصات.

القائمة

Services

We continue to serve our nation by providing integral services to support our people’s growth and prosperity and training the Saudi youth for the future.

Keeping every need in mind

Juffali has been providing integral services to various social and economic aspects of the Kingdom since the early 1970s. Initially providing contracting services to the oil and gas industry, we have now also expanded into partnerships in the insurance and training sectors – with a vision to enter into the lifestyle sector as well.

Our Businesses

Our businesses provide consumer and business insurance across multiple sectors providing our customers with world-class service covering their risks with the most innovative and meaningful solutions.

Wataniya Insurance

Wataniya Insurance offers a comprehensive range of quality general insurance products that includes, amongst others, motor, general accident and casualty, marine cargo, employee benefits, property and travel.

Customer care is of utmost importance at all levels throughout our organisation, and we are led by an experienced, highly trained team of over 200 staff providing world-class client service to all our clients.

Wataniya Insurance

Wataniya Insurance offers a comprehensive range of quality general insurance products that includes, amongst others, motor, general accident and casualty, marine cargo, employee benefits, property and travel.

Customer care is of utmost importance at all levels throughout our organisation, and we are led by an experienced, highly trained team of over 200 staff providing world-class client service to all our clients.

SNIC Insurance

Saudi National Insurance Company (SNIC) offers property, marine, motor, engineering, energy, and life and medical insurance services for a wide variety of clients and are capable of underwriting even the biggest projects.

In fact, we participated in insuring a number of government infrastructure projects in the region. Our vision is to empower people and corporations by covering their risks with the most innovative and meaningful solutions, always delivered with a human touch.

SNIC Insurance

Saudi National Insurance Company (SNIC) offers property, marine, motor, engineering, energy, and life and medical insurance services for a wide variety of clients and are capable of underwriting even the biggest projects.

In fact, we participated in insuring a number of government infrastructure projects in the region. Our vision is to empower people and corporations by covering their risks with the most innovative and meaningful solutions, always delivered with a human touch.

Juffali Training Center

Working in conjunction with several Juffali partners, the Juffali Training Center is a non-profit educational center offering technical courses in mechanical, electrical, welding and related trades, preparing young Saudis to contribute to the growth of the nation.

In line with objectives of Vision 2030, we plan to further expand the Training Center and build a new, larger facility that will produce accommodation to encourage students to join us from all parts of the Kingdom. Our goal is to train 350 trainees annually in various sectors, meaning accommodating 700 trainees in various disciplines all under one roof.

Juffali Training Center

Working in conjunction with several Juffali partners, the Juffali Training Center is a non-profit educational center offering technical courses in mechanical, electrical, welding and related trades, preparing young Saudis to contribute to the growth of the nation.

In line with objectives of Vision 2030, we plan to further expand the Training Center and build a new, larger facility that will produce accommodation to encourage students to join us from all parts of the Kingdom. Our goal is to train 350 trainees annually in various sectors, meaning accommodating 700 trainees in various disciplines all under one roof.

Menu